آخر الأحداث والمستجدات 

مسؤول قضائي بمكناس في حالة سكر طافح "يعربد" على عناصر دورية أمنية

مسؤول قضائي بمكناس في حالة سكر طافح

إستنفر حادث «عربدة» مسؤول قضائي بمدينة مكناس على عناصر دورية أمنية مختلف مسؤولي الأجهزة الأمنية و القضائية والسلطة الإقليمية. الذين حضروا في وقت مبكر أول أمس السبت الى مكان الحادث لمعاينة هذا المسؤول القضائي الذي كان في حالة سكر طافح، قبل أن يقوم بإهانة العناصر الأمنية والاعتداء عليهم بالسب والقذف .

وأفادت المصادر بأن هذا الأخير خرج من إحدى الملاهي الليلية القريبة من مكان الحادث و ركن سيارته بالقرب من دورية أمنية كانت بالقرب من مدارة سينما كاميرا وسط المدينة الجديدة حوالي الساعة السادسة صباحا، وهو في حالة متقدمة من السكر، قبل أن يتدخل رجال الأمن ويأمرونه بالتحرك من المكان حسب نفس المصادر، الأمر الذي لم يستسغه هذا المسؤول القضائي الذي رفض التحرك من المكان، قبل أن يقوم بالبصق وبتوجيه وابل من القدف و الشتم لعناصر ذات الدورية .

وبعد أن استطاع أحد العناصر الأمنية توثيق كل ما دار في هذا الحادث من اعتداء و إهانة بهاتفه النقال، تم حجز المسؤول القضائي داخل سيارة الأمن وبعد أن تأكدوا جيدا من هويته تم ربط الاتصال ببعض المسؤولين الأمنيين وإخبارهم بالحادث. الأمر الذي خلف حالة استنفار غير مسبوقة، إذحضر على إثر ذلك والي الأمن وأحد المسؤولين القضائيين ومجموعة من المسؤولين الآخرين من السلطة الإقليمية و غيرهم. و قد تطلبت عملية تهدئة الأوضاع بين هذا المسؤول القضائي وعناصر الدورية أكثر من ساعة حيث تابع بعض المواطنين وقائع هذا الحادث .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-04-15 03:23:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك